شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض شركة تهتم بكل ما يخص أثاثك فنقوم بنقل العفش وتجهيزه ووضعه في مستودعات آمنة حتى تأتي وتستلمه، نحن شركة تقدم المعمار نملك سيارات ضخمة ومستودعات مجهزة، وعمالة مدربة على تغليف العفش، والحفاظ عليه من الخدش أو الكسر.

تخزين عفش بالرياض

تخزين عفش بالرياض في مستودعات وهناجر مجهزة لوضع العفش، وهذا بفضل ما نملك من إمكانيات لا مثيل لها.

فنحن شركة تخزين اثاث بالرياض نستطيع تخزين العفش مهما كان حجمه، حيث نملك المستودعات والهناجر الضخمة، وهي أماكن تم تجهيزها لحفظ العفش.

تلك الأماكن مجهزة بالكامل حيث التبريد والحرارة المناسبة للحفاظ على العفش كما نقوم بحمايتها تماما من الحشرات، بالإضافة للحراسة بصفة مستمرة طوال الأربع والعشرين ساعة، وذلك للحفاظ على العفش طوال الفترة التي نقوم بتخزين عفش الرياض فيها.

شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة تخزين اثاث بالرياض

نقل وتخزين عفش بالرياض

شركة تقدم المعمار شركة تخزين اثاث بالرياض تستطيع نقل وتخزين عفش بالرياض الذي تملكه من أي مكان لأي مكان أخر داخل أحياء الرياض، نعمل بكل مكان بالرياض شمال وجنوب وشرق وغرب.

عندما تريد نقل العفش عليك الاتصال بنا ونحن نرسل إليك العمال المدربة على الفور ومعها كل ما تحتاج له عملية نقل العفش من صناديق وأغلفة بلاستيكية بعضها لاصق وبعضها للف العفش وتغليفه لحمايته من الأتربة والغبار.

لدينا عمال مخصصة لأعمال نقل وتخزين عفش بالرياض تقوم بوضع العفش في صناديقه كما يوجد لدينا أوناش ضخمة تستطيع إنزال العفش من أي طابق مهما كان عاليًا لدينا من عمالة تستطيع وضع العفش في سيارة نقل العفش الخاصة بنا بشكل احترافي بحيث تستوعب السيارة أكبر كم ممكن من الأثاث.

عندما نذهب بالعفش للمستودع فنحن نضعه كله في مكان واحد منفصل حتى يفصل هذا العفش عن غيره من عفش العملاء الأخرين كما لو كان في حجرة منفصلة، فلدينا هناجر ومستودعات عملاقة.

نقل وتخزين اثاث بالرياض

يمكنكم الحصول على افضل خدمات نقل وتخزين اثاث بالرياض من قبل شركة تخزين اثاث بالرياض، إذا كان الأثاث جديد وشقتك لم يكتمل تشطيبها بعد، أو كنت تريد تجديد بيتك وتريد إبعاد الأثاث حتى تنتهي عمليات التجديد، أو قررت الانتقال من هذا البيت وتبحث عن غيره لأي سبب من الأسباب نحن نوفر لك نقل الأثاث وتخزينه.

نوفر بشركة تقدم المعمار عمالة في نقل وتخزين اثاث بالرياض تقوم بعمليات الفك والتركيب وأخرى تقوم بالتغليف وثالثة تقوم بعمليات التعبئة، وعمالة تقومك بنزع المفروشات وطيها ووضعها في صناديق خاصة بها.

كما يوجد معنا معلم كهربائي ليقوم بنزع الأجهزة الكهربائية بطريقة صحيحة، حتى لا تصاب بالتلف، نتيجة التعامل معها بطريقة خاطئة، فعملية نقل العفش تحتاج للعديد من العمالة كما تحتاج للكثير من الأعمال.

ننقل الأثاث في السيارات المخصصة لنقل الأثاث وهي سيارات مغطاة لحماية العفش من الأتربة والغبار والعوامل الجوية، كما أن تلك السيارات متعددة الأحجام والأنواع لتناسب كل أحجام الأثاث.

مستودع تخزين اثاث بالرياض

توفر شركة تخزين اثاث بالرياض مستودع تخزين اثاث بالرياض هو مستودع ضخم، وليس هذا فحسب بل لدينا العديد من المستودعات ولكن كلها لها نفس المواصفات حيث يتميز بـ:

  • مستودع كبير تخزين اثاث بالرياض ومتسع لأثاث أكثر من عميل.
  • مستودع مراقب بالكاميرات كما يوجد عليه حماية من العمال المدربين.
  • المستودع مؤمن تمامًا حيث لا تستطيع الحشرات الدخول له، حيث نتعاقد مع أفضل شركات مكافحة حشرات.
  • المستودع معزول عزل مائي وحراري للحفاظ على الأثاث، كما أن المستودع مكيف الهواء.
  • أسعارنا تعد أقل أسعار لتخزين الأثاث بالرياض.
  • نسمح للعميل برؤية الأثاث والاطمئنان عليه من وقت لأخر حتى يتسلم الأثاث مرة أخرى.

مستودعات تخزين الاثاث بالرياض

مستودعات تخزين الأثاث بالرياض كثيرة ولكن شركة تقدم المعمار شركة تخزين اثاث بالرياض تنفرد بجودة تلك المستودعات وانتشارها في كافة أنحاء الرياض.

كما نوفر للعميل عمليات نقل الأثاث من المنزل للمستودع والعكس نعيد العفش مرة أخرى للمكان الذي يريده العميل ولدينا عمالة تجيد عمليات الفك والتركيب، وهذا يعد انفراد بين مستودعات تخزين الاثاث بالرياض.

مستودعات حفظ الاثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض توفر لعملائها مستودعات حفظ الاثاث بالرياض أسعارها مناسبة للجميع كما تتميز بكفاءة العمال التي تعمل بها، حيث تحافظ على الأثاث من التلف، بل نقوم في بعض الأحيان بإصلاح ما به من تلف، ويتم ذلك بناء على رغبة العميل.

مستودعات حفظ الاثاث بالرياض الخاصة بنا بها ورش صغيرة تقوم بإصلاح التالف من الأثاث، وبذلك يتسلم العميل الأثاث من مستودعاتنا بشركة تقدم المعمار جديد ومدهون وبه لمعان رائع كما لو كان جديد، وتلك خدمة نقدمها للعملاء وننفرد بها من بين بقية المستودعات الأخرى.

مستودع تخزين عفش بالرياض

اتصل بنا شركة تقدم المعمار شركة تخزين اثاث بالرياض واطلب حجز مكان بمستودع تخزين عفش بالرياض من أثاث منزلي وأجهزة منزلية ومفروشات وستائر وسجاد، كل ما تخاف عليه وتريد الاحتفاظ به، نحن نساعدك على ذلك، فقد اتصل برقم خدمة العملاء الخاص بنا.

نحافظ على غرف النوم والأطفال كما نقوم بتخزين جميع الأجهزة الكهربائية مثل الغسالة والثلاجة والبوتاجاز وأجهزة التكييف، كما نقوم بتخزين المفروشات والستائر والسجاد.

مخازن لتخزين العفش بالرياض

لدى شركة تخزين اثاث بالرياض افضل مخازن لتخزين العفش بالرياض حيث يمكننا أن نحتفظ بالعفش سواء كان جديدًا أو مستعملًا ولدينا أماكن مؤجرة بالفعل للمعارض والشركات التي تعمل في مجال العفش والأثاث والجديد والمستعمل.

فإن كنت تعمل في مجال العفش والأثاث والموبيليا، وتريد مخزن لتخزين العفش بالرياض حتى يتم بيعه، فشركة تقدم المعمار تقدم لك مخازن مجهزة على أعلى مستوى.

وإن كنت مجرد عميل تقوم بتغيير منزلك أو تنتقل من مكان لأخر وتريد مخزنًا لتحفظ فيه الأثاث حتى تجد سكنًا ملائما فنحن لدينا مخازن مجهزة يمكنك تأجير مساحة بها، وتحفظ أثاثك.

اماكن تخزين الاثاث بالرياض

أماكن تخزين الاثاث بالرياض في مخازن تقدم المعار غالبًا ما يتم تخصيص مساحة معينة للعميل، ويكون كل ما يملك في هذا المكان حتى لا يختلط عفشه أو أثاثه بعميل أخر.

كما نقوم بتوفير كل الحماية للأثاث ونمنح العميل ضمانًا مناسبًا لقيمة العفش طالما الأثاث في حوزتنا، اتصل بنا ونحن نقوم بكل ما يلزم نقل العفش إلى أماكن التخزين ونوفر عليك الكثير من العناء.

عند حفظ العفش نقوم بوضع مواد حافظ في العفش لحمايته من حشرات الفراش وإن كانت أماكن تخزين العفش لدينا دائما بها عمالة مكافحة حشرات، لكننا نزيد من عوامل الأمان.

كما أن تلك الأماكن بها تجهيز كامل ونظام كامل ضد الحرائق ومعزولة بالكامل ضد تسربات المياه، فهي أماكن مخصصة لعملية التخزين.

شركات حفظ الاثاث بالرياض

شركات حفظ الاثاث بالرياض هي شركات معتمدة وعلى رأسها شركة تقدم المعمار شركة تخزين اثاث بالرياض حيث المزايا التي تقدمها للعملاء مثل:

  • عمال مدربون على الحفاظ على الأثاث.
  • نحافظ على الأثاث ونحميه ونصلح ما يحتاج منه للتصليح.
  • لدينا دينا نقل عفش لتنقل الأثاث من المخزن لمكان العميل والعكس.
  • فريق العمل لدينا يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة.
  • العمل بالمخزن مستمر بصفة مستمرة ويستقبل العفش في أي وقت.

شركة تخزين اثاث بالرياض إحدى شركات تقدم المعمار وهي شركة أثبتت كفاءتها حيث لدينا القدرة على تخزين كل أنواع العفش كما أن فرعنا منتشرة في كل أنحاء الرياض، كل ما عليك هو الاتصال بنا وترك عنوانك ونحن نختار لك أقرب مستودع لك لكي تخزن فيه عفشك،

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top