شركة ترميم حمامات بالخرج

شركة ترميم حمامات بالخرج من تقدم المعمار تعيد للحمام مظهره الجمالي، بفضل خبرة العمالة وتنوع تخصصاتهم، والأجهزة الحديثة التي يتم استخدامها في العمل، فإن أردت تجديد حمامك أو ترميمه فلابد لك من التواصل معنا عن طريق خدمة العملاء بالشركة.

ترميم حمامات قبل وبعد بالخرج

ترميم حمامات قبل وبعد بالخرج، حيث يقوم مندوب شركة ترميم حمامات بالخرج بمعاينة الحمام ومعرفة المشاكل التي يعاني منها الحمام.

فقد تكون المشكلة وجود تسريب بالحمام سواء بالأرضية أو من الأسقف، أو وجود مشكلة بأحد الخلاطات التي بالحمام سواء الماء البارد أو الساخن.

بعد تحديد المشكلة نقوم على الفور بمعرفة ماذا يريد العميل بالضبط، وبعدها يتم حساب التكلفة وإطلاع العميل عليها.

يتم التقاط صورًا مختلفة لشكل الحمام كما هو، ثم يتم وضع تصور لشكل الحمام بعد عملية الترميم وكيف سيبدو عليه، ويتم تنفيذ هذا التصور على برامج خاصة بنا، يطلع عليها العميل وإن وافق يتم العمل على الفور.

ترميم دورات مياه بالخرج

تقدم المعمار تقوم بترميم دورات مياه بالخرج سواء في الأماكن العامة كالمساجد والمستشفيات والمصالح الحكومية والمدارس.

نقوم بنزع الأرضية والقيام بعزلها، وكذلك نزيل السيراميك من الجدار ونقوم بوضع بديل له، كما نستطيع تغيير طقم الحمام بأكمله.

نقوم بكل عمليات العزل بالحمام، سواء في الأرضية أو في السقف، كما نقوم بإصلاح السباكة في دورات المياه، والكشف عن أي عطل بها.

شركة ترميم حمامات بالخرج
شركة ترميم حمامات بالخرج

ترميم الحمامات القديمة بالخرج

ترميم الحمامات القديمة بالخرج من الأعمال الدقيقة، فقد يكون الحمام من القدم السقف به الكثير من الضرر، ولذلك يجب خلع طقم الحمام.

بعد خلع طقم الحمام يقوم العمالة المدربة من شركة ترميم حمامات بالخرج بالتأكد من عدم وجود تسريب بالحمام.

إن كان هناك تسريب يجب وضع مادة عزل، ولأن الحمام قديم فيجب اختيار مادة عزل خفيفة لا تمثل ثقل على أرضية الحمام.

يمكن عزل الأرضية بالبيتومين أو بالفوم سواء كان سائل أو لفائف مع لصقها جيدًا على الأرضية، بعد ذلك يتم وضع أرضية الحمام، ثم تركيب طقم الحمام .

يتم تفقد المواسير الموجودة بالحمام كل مواسير السباكة التي بالحمام مع تغيير التالف منها، من قبل أفضل فنيين من شركة ترميم حمامات بالخرج.

حمامات قبل وبعد الترميم بالخرج

لدينا صور لحمامات قبل وبعد الترميم، وكثير من العملاء لا يستطيعون معرفة الحمام بعد قيامنا بتجديده.

الحمام بعد الترميم مختلف تماما، من حيث الأرضيات والحوائط والجدران، وقد نضر لتغيير طقم الحمام أو البانيو، كما يمكننا عمل باب أوكرديون على البانيو، فيبدو الشكل مختلف تمام الاختلاف.

عزيزي العمل أن تطلب الخدمة من شركة تقدم المعمار شركة تقدم لك الجديد في كل شيء، ولذلك فالحمام بعد الترميم ليس هو قبل الترميم.

مقاول ترميم حمامات بالخرج

يعمل مع شركة ترميم حمامات بالخرج افضل مقاول ترميم حمامات بالخرج.

يوفر العمالة التي يحتاج لها العمل كما يقوم بتوفير كل المواد الخام التي يحتاج لها العمل مثل السيراميك ومواد العزل سواء لأرضيات أو الحوائط.

كما يوفر لك كل المواسير التي يتم تغييرها، علاوة على ذلك فهو يملك تشكيلة رائعة من أطقم الحمام وسيراميك الحمام للأرضيات والجدران.

مقاول ترميم حمامات يقوم بعزل أرضية الحمام الذي تملكه، كما يمكنه عزل السقف الخاص بك.

وعزل أرضية الحمام الذي يعلو منزلك إن كانت مشكلة الحمام تسرب المياه من الدور الأعلى.

يستطيع مقاول حمامات حل أي مشكلة تعترض العمل بفعل خبرته الكبيرة  في هذا المجال.

تجديد حمامات بالخرج

تجديد حمامات بالخرج فنقوم بتغير الأرضية وتغير المواسير كما نقوم بتغير طقم الحمام.

اتصل بنا نحن شركة ترميم حمامات بالخرج في حالة التجديد، أو اتصل بنا لوجود مشكلة بالحمام.

تجديد الحمام قد يكلف العميل الكثير من الأموال، لذلك ننصح العميل قبل أخذ قرار التجديد الشامل الاتصال بخدمة العملاء بشركة تقدم المعمار وحجز طلب معاينة.

يمكننا من خلال افضل المهندسين تقديم عدة اقتراحات من شأنها تجديد الحمام مع التقليل قدر الإمكان من التكاليف.

تجديد الحمامات القديمة بالخرج

تجديد الحمامات القديمة بحيث نقوم بفحص الحمام جيدًا، للتأكد من سلامة الحمام أولا، فتلك خطوة هامة في تجديد الحمامات بالمنازل التي تتسم بالقدم.

فقد نضطر للصق السيراميك الجديد على القديم لعدم تحمل الحمام لعمليات التكسير التي تحدث لنزع السيراميك.

وقد نضطر لتغير بعض المواسير السباكة وما فيها من أكواع وتوصيلات، ولكن نهتم بسلامة الحمام وألا يحدث فيه ضرر نتيجة عملنا.

نقوم في شركة ترميم حمامات بالخرج بتصميم الحمامات بحيث تتوافق مع أحدث خطوط الموضة، ولكن بشرط أن توافق ذوق العميل.

كما يتم تركيب أحدث أكسسوارات بالحمام، بحيث يجعل له مظهر جديد، كشماعة الفوط، وغير ذلك من الديكورات.

تجديد بلاط الحمام بالخرج

نقوم بتجديد بلاط الحمام بالخرج من شركة تقدم المعمار، سواء كان البلاط للحوائط والجدران أو كان في الأرضية، وفي الحالتين يفضل القيام بعمليات العزل.

كما يمكن لصق البلاط الجديد على البلاط القديم، وهذا لا يمكننا القيام به إلا بعد فحص الحمام وتحديد حالته، فليس كل حمام يمكننا نزع البلاط وتركيب غيره.

كما يمكننا تجديد بلاط الحمام مع استخدام ألوان مختلفة للبلاط مما يعطي أشكال مختلفة، تتوافق مع ألوان طقم الحمام.

لا نبدأ في تجديد بلاط الحمام إلا بعد أن يعرف العميل التكلفة الخاصة بالعمل، فقد تكون التكلفة أعلى من ميزانية العميل ولذلك يمكن للعميل أن يختار نظام الدفع الذي يناسبه.

تكلفة ترميم الحمام بالخرج

تكلفة ترميم الحمام بالخرج، لا يمكن تحديدها إلا بعد المعاينة من قبل مندوب شركة تقدم المعمار فهو قادر على تحديد التكلفة بالضبط.

فكل حمام يختلف عن الحمام الأخر، والاختلاف هنا قد يكون في المساحة حجم العمل الذي يتم بالحمام، كما يختلف بحسب حالة الحمام هل هو قديم أم جديد يمكن العمل فيه بسهولة.

ولذلك لا نعطي سعر التكلفة عن طريق الهاتف لابد من المعاينة.

كما أن طلبات العميل قد تجعل هناك اختلاف في سعر التكلفة من قبل شركة ترميم حمامات بالخرج الخاصة بأسعار الترميم.

سعر ترميم الحمام بالخرج

سعر ترميم الحمام بالخرج من تقدم المعمار أرخص من أي شركة ترميم حمامات بالخرج أخرى، وذلك لأننا نمنح العميل الكثير من الخصومات، والتي ترجع لعدة أسباب:

  • طلب العميل بعمل صيانة لفترة طويلة للحمام بعد عملية التجديد.
  • قيام العميل بتقديم طلب التجديد، الشامل للحمام.
  • تفويض العميل لنا بشراء كل الخامات.
  • إظهار كارت التعامل معنا، وهو كارت يحصل عليه العميل بمجرد التعاقد، وهذا الكارت يمكنه من الحصول على تخفيض كبير من أي محل بالخرج

السعر لدى تقدم المعمار يمكن للعميل أن يقوم بدفعه كاش، أو يقوم بتسديد القيمة عن طريق الفيزا كارت، كما يمكن طلب خدمة التقسيط.

التقسيط لدينا قد يكون على دفعات يتم الاتفاق عليها مع العميل، فلدينا كل أنظمة سداد القيمة، ولذلك عليك عدم الشعور بالقلق من سعر تكلفة التجديد.

شركة تقدم المعمار شركة ترميم حمامات بالخرج تتعهد بترميم الحمامات بالخرج، بحيث تنافس الحمامات الجديدة، وتظهر بشكل جمالي جذاب، وأن تساير الأشكال الحديثة، كما نقوم بتغير البلاط وتجديد أطقم الحمام، كل ذلك بأسعار تنافسية تناسب الجميع وتخفيضات على كل الخدمات التي نقوم بشركة تقدم المعمار بتقديمها للعملاء، سارع بالاتصال بنا واحصل على حمام جديد تم ترميمه بأعلى مستوى.

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top