شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة تتمتع بسمعة طيبة في جميع الخدمات التي تخص الخزانات، وبخاصة تنظيف الخزان بكل أنواعه سواء كان الخزان الأرضي أو العلوي، وتلك الخدمات مقدمة من شركة تقدم المعمار، حيث ننظف الخزان من والأتربة والشوائب كما نحميه من تكون الفطريات والبكتريا، ونمنع عنه الصدأ، وذلك بفضل أفضل فريق عمل.

تنظيف خزانات المياه بالرياض

إن تنظيف خزانات المياه بالرياض لدى شركة تقدم المعمار عبارة عن خدمة تشمل العديد من الخدمات وتلك الخدمات هي في حقيقة الأمر مزايا تمنحها الشركة للعملاء ولن تجدها عند غيرنا ومن بينها:

  • نقوم بتنظيف الخزان وفحصه بالكامل في كل مرة ننظف فيها الخزان ونكتب لك تقرير عن حالته.
  • يمكننا إصلاح أي عطل بالخزان كما نقدم كل الخدمات التي تتعلق به من عمليات صيانة وعزل وغيره.
  • نستخدم مواد تنظيف قوية وفعالة ولن تجدها عند غيرنا لأننا نقوم باستيرادها من الخارج.
  • الخدمة عندنا لا تشمل التنظيف فقط بل التعقيم أيضًا.
  • نعمل في شركة تنظيف خزانات بالرياض على غسل الخزان من الداخل والخارج.

تنظيف خزان الماء بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

تنظيف خزان الماء بالرياض هو عملية يتخيلها البعض سهلة، ولكنها في حقيقية الأمر من الأمور المعقدة والهامة ونحن نهتم بها لأنها تتصل بصحة الإنسان وهي مسألة لا نتهاون فيها.

عند الاتصال على شركة تنظيف خزانات بالرياض وطلب خدمة تنظيف خزان الماء بالرياض نقوم على الفور بمعاونة فريق العمل بغلق المياه الصاعدة للخزان، وبعجها نصرف كل المياه من الخزان.

ثم نقوم بفحص الخزان، وإدخال العامل الغطاس داخل الخزان ومعه الأدوات التقليدية للتنظيف.

بعد الانتهاء من هذا العمل يقوم العامل الغطاس بإزالة كل الشوائب والأتربة في أرضية الخزان ومن الجوانب، ندخل ماكينة شفط المياه لتشفط المياه ومواد التنظيف.

بعد ذلك تبدأ مرحلة البخار للتأكد من عدم وجود ميكروبات، أو جراثيم، بعد الانتهاء يتم شطف الخزان بمياه نقية، ثم نسمح بدخول المياه للخزان مرة أخرى ووضع مواد التعقيم مثل الكلور. 

تنظيف الخزان العلوي بالرياض

تنظيف الخزان العلوي بالرياض من الأمور التي اعتدنا في شركة تنظيف خزانات بالرياض على القيام بها، ولكننا لابد أن نعرف أن الخزان العلوي مساحته تختلف من بناية لأخرى، وليس كل البنايات تصلح لوضع ثقل كبير على الأسطح، لذلك غالبًا ما يكون الخزان العلوي لا يزيد عن 5000 لتر أو أكثر بقليل.

إن كان حجم الخزان يسمح بإنزال العامل نفعل ذلك على الفور لأنه من الضروري الحك اليدوي لجوانب الخزان، والتخلص من أثر تراكم المياه لفترات طويلة.

إن لم يكن حجم الخزان يسمح فعلى الفور نستخدم الآلات حيث تدخل الفرشة الدوارة إلى أسفل الخزان وتبدأ في عملية الحك والتدليك حتى تتخلص تماما من الأتربة والصدأ بعدها تبدأ ماكينة البخار وخرطوم الماء ثم عملية الشفط.

تنظيف الخزان الارضي بالرياض

يختلف تنظيف الخزان الأرضي عن الخزان العلوي في عدة أمور منها :

  • اتساع الخزان الأرضي، وبالتالي ينزل العامل الغطاس بل في بعض الأحيان أكثر من عامل لتسريع العمل.
  • عند تنظيف الخزان الأرضي لابد من الاعتناء بنوعية الخزان هل هو الإسمنت وعليه طبقة من الإسمنت والعزل أم من السيراميك حيث اختلاف التنظيف في كل منهما.
  • أثناء تصريف المياه من الخزان الأرضي استعدادًا للتنظيف لابد من مراقبة الأرض بالقرب من الخزان إن كان فيها بلل فهذا يعني وجود تسريب بالخزان، وهنا لابد من الانتباه حتى لا يحدث خلط بين مياه الصرف ومياه الخزان أو المياه الجوفية.
  • لدينا في شركة تنظيف خزانات بالرياض عمالة مختصة في تنظيف الخزان الأرضي، وهي تستطيع التعامل مع كل محتوياته من الداخل كما تستطيع فحصه جيدًا قبل بدء العمل.

تنظيف خزان الماء الارضي بالرياض

لأننا شركة تنظيف خزانات بالرياض مختصة في تنظيف خزان الماء الأرضي بالرياض، فنحن شركة تقدم المعمار فلدينا الخبرة الكافية لفحص الخزان جيدًا وخاصة أرضية الخزان لمعرفة هل يوجد به تسريب أم لا، وبعد التأكد من سلامة الخزان نقوم بتنظيف الجوانب.

ثم ننظف مواسير المياه داخل الخزان ونزيل عنها الصدأ الموجود بها نتيجة الماء، كما نقوم بتلميع الأرضية، خاصة إن كانت من الإيبوكسي أو البوليستر، أما إن كانت من طلاء الأكريليك فيكفي أن نقوم بتنظيفها بقطع نظيفة من القماش فالصدأ يزيل سريعًا.

تنظيف خزانات المياه الأرضية بالرياض

تنظيف الخزان الأرضي هو مسئوليتنا عليك الاتصال بشركة تقدم المعمار حتى تحصل على ما تريد من خدمات فنحن نستخدم كل الإمكانيات لتنظيف الخزان ومنع وجود الفطريات والبكتريا والميكروبات حيث نقوم بوضع معقمات في الماء.

نعمل في شركة تنظيف خزانات بالرياض على تنظيف جوانب الخزان كما ننظف أرضية الخزان ونقوم بإزالة الأتربة والصدأ، ونهتم اهتماما خاصة بغطاء الخزان لأنه هو الذي يمنع دخول الأتربة للمياه.

نعدك ألا نترك الخزان ونسبة المياه فيه صالحة للشرب ونتأكد من عدم وجود أي نسبة للشوائب حفاظًا على صحتك وصحة أولادك.

تنظيف خزان الماء من الصدأ بالرياض

تنظيف خزان الماء من الصدأ بالرياض فغالبا يكون هذا الصدأ متراكم في جوانب الخزان، نقوم بإزالته، ثم نقوم بتطهير الجوانب منه، لأن هذا الصدأ سام ويضر بالصحة.

بعد تنظيف خزان الماء من الصدأ بالرياض والتأكد من عدم وجوده نقوم بغسيل الجوانب جيدًا قبل ملء الخزان مرة أخرى، فالنظافة العامة للخزان هي ما تهمنا، فنحن بشركة تقدم المعمار شركة تنظيف خزانات بالرياض ننظف كامل الخزان وليس جزءًا منه.

تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالرياض

لكل من يرغب في تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالرياض، إليكم أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض.

والتي من خلالها يتم القيام بجميع الخطوات اللازمة حتى يتم تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالرياض بشكل احترافي.

فإن الشركة لديها أكبر فريق عمل متخصص في القيام بعملية التنظيف باستخدام أحدث الأساليب والمعدات المتطورة الخاصة بتنظيف الخزانات.

كما أن شركة تقدم المعمار تحرص دائماً على استخدام مواد التنظيف الآمنة على الصحة والمصرح بها بشكل رسمي من وزارة الصحة والبيئة.

لذلك فهي قادرة على إزالة الترسبات والتراكمات والاتساخات التي تتواجد داخل الخزان بشكل فعال وفي أسرع وقت، وبدون أي أضرار صحية.

تنظيف تانكي الماء بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض هي أفضل شركة تنظيف تانكي الماء بالرياض، وذلك لأن الشركة تتميز بالعديد من المميزات وهي كالاتي:

  • الشركة لديها أكبر فريق عمل متخصص وله خبرة طويلة في القيام بعملية تنظيف خزانات المياه بجميع أنواعها المختلفة.
  • تقدم الشركة أفضل خدمة بأعلى جودة ودائماً ما تحرص على تقديم كل ما هو يرضي جميع العملاء ويلبي مطالبه واحتياجاته.
  • تقدم الشركة خدمة التنظيف بأقل وأفضل الأسعار التي لا يمكن منافساتها مع أي شركة أخرى.
  • من خلال الشركة يمكن الحصول على عقود تنظيف التانكي الماء بالرياض بالشكل الدوري وذلك حتى يظل نظيفاً دائماً.
  • تحرص الشركة دائماً على استخدام أفضل المعدات والأساليب الحديثة، وهي من خلالها يتم إنجاز العمل خلال دقائق معدودة بدون أي تأخير أو تعطيل.

تنظيف خزان فيبر بالرياض

تقدم شركة تنظيف خزانات بالرياض وهي شركة تقدم المعمار خدمة تنظيف خزان فيبر بالرياض.

الشركة لديها الخبرة اللازمة لتنظيف جميع أنواع الخزانات المختلفة بأحجامها المختلفة بكل مهارة ودقة، طبقاً لاتباع خطوات مدروسة وتحت إشراف كبار العمال والفنيين المتخصصين في هذا المجال.

كما أن الشركة تحرص على تعقيم الخزان بشكل كامل وذلك للتخلص من الجراثيم والميكروبات التي قد تكون عالقة في جدران الخزان، وذلك بهدف الحصول على أعلى نتيجة نظافة في وقت قياسي.

تنظيف خزان الماء من الطحالب بالرياض

الكثير من الناس تعاني من مشكلة اتساخ الخزان، والتي قد تؤدي إلى تغيير واضح في نظافة المياه ونقائها.

كما أن الكثير من الخزانات قد يتراكم بها بعض الاتساخات والبكتيريا والميكروبات وأيضاً تراكم الطحالب على الجدران وفي الأرضيات.

لذلك من خلال شركة تنظيف خزانات بالرياض سوف يتم تنظيف خزان الماء من الطحالب بالرياض وبجميع الترسبات والاتساخات الموجودة داخله بشكل احترافي وبكل دقة وأمانة.

وبمجرد الاتصال على أرقام الشركة سوف يتم الرد في أسرع وقت والاتفاق على موعد محدد لعمل المعاينة اللازمة ثم يتم الرجوع مرة أخرى للمكان للقيام بخطوات التنظيف على أكمل وجه.

كما أن فريق عمل الشركة لا يترك المكان إلا بعد التأكد من نجاح عملية التنظيف بشكل جيد، والتأكد من نظافة ونقاء الماء الناتج من هذا الخزان.

نظافة خزانات المياه بالرياض

تعتبر خزانات المياه من الأشياء الأساسية التي دائماً ما يتم استخدامها في الكثير من المنازل أو المباني المختلفة.

وذلك فهي المسؤولة عن حفظ المياه لفترات طويلة، ومع تواجدها الدائم على الأسطح أو تحت الأرض قد تتعرض بشكل مستمر للاتساخ سواء داخلياً أو خارجياً.

لذلك لا بد من نظافة خزانات المياه بالرياض حتى تكون المياه نقية وصحية بشكل أفضل وصالحة للشرب.

وحتى يتم ذلك لا بد من الاستعانة بشركة تنظيف خزانات بالرياض حتى يتم القيام بعمل الإجراءات اللازمة وخطوات التي يحتاجها الخزان حتى يتم تنظيفه بشكل جيد وبكل خبرة وأعلى جودة.

شركة غسيل خزانات بالرياض

نحن أفضل شركة غسيل خزانات بالرياض سواء كانت خزانات أرضية أو خزانات علوية، ولذلك إن كنت تملك خزانات لابد لك أن تتعامل مع شركة تقدم المعمار لخبرتها في هذا المجال.

لأن مياه الخزان تتعلق بالصحة والبعض يعتمد عليها في حياته اليومية ولذلك فالاهتمام بها واجب، ولا يصح الإهمال فيها، أو التعامل مع شركات مجهولة، إن كنت تريد غسيل الخزان وتنظيفه وصيانته وعزله فنحن الحل الوحيد.

اسعار تنظيف خزانات المياه

أسعار تنظيف خزانات المياه لدى شركة تقدم المعمار تعد من أرخص الأسعار، لأننا كما أوضحنا نحن لا نقدم فقط خدمة التنظيف بل كل الخدمات الأخرى المتعلقة بالخزان فإن كنت تريد خزانًا نظيفًا صحيًا، جديدًا باستمرار فشركة تقدم المعمار.

لا نستطيع أن نحدد اسعار تنظيف خزانات المياه على الهاتف نظرًا لأن السعر يختلف باختلاف حجم الخزان وحالة الخزان، وهل تريد فقط عملية التنظيف لمرة واحدة أم لعدة مرات مع الصيانة، كل تلك الأمور تجعل سعر التنظيف يختلف.

لكن عمومًا أسعارنا لا مثيل لها، وستجد أننا أرخص من معظم الشركات التي تعمل معنا في هذا المجال، فكل خدمة تزيد عن التنظيف يطلبها العميل يحصل بها على خصم من الشركة، وهذا هو سبب أن أسعارنا أقل من غيرنا.

شركة تقدم المعمار شركة تنظيف خزانات بالرياض اسم عريق يستحق التحية التي يمنحها لنا كل عميل تعامل معنا سواء في تنظيف الخزان العلوي أو الأرضي أو في إزالة الصدأ.

الخدمةالسعر
تنظيف الخزانات200 – 240 ريال
غسيل الخزانات العلوية150 – 200 ريال
غسيل الخزانات الأرضية220 – 260 ريال
تنظيف خزان فيبر230 – 270 ريال
اسعار تنظيف خزانات المياه

اسئلة شائعة

ما الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالرياض؟

تقدم خدمات تنظيف وغسيل خزانات المياه، فحص الخزانات، وإزالة الرواسب والطحالب.

كم يستغرق تنظيف الخزان؟

يعتمد الوقت على حجم الخزان وحالته، وعادة يستغرق من بضع ساعات إلى يوم كامل.

هل تستخدم الشركة مواد تنظيف آمنة على الصحة وصديقة للبيئة؟

نعم، تستخدم مواد تنظيف آمنة وصديقة للبيئة لضمان سلامة المياه.

هل توفر الشركة خدمات تنظيف دورية للخزانات؟

نعم، تقدم خدمات تنظيف وغسيل دورية للحفاظ على نظافة الخزانات.

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top