شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تقدم المعمار أفضل شركة عزل خزانات بالرياض، حيث تقوم بعزل كل أنواع الخزانات العلوية والخزانات الأرضية الاسمنتية سواء كانت قبل التلييس أو بعده، فقد اتصل بنا وسوف تجد معك أفضل فريق عمل مدرب، وعمالة فنية على أعلى مستوى.

شركة عوازل خزانات بالرياض

شركة عوازل خزانات بالرياض نوفرها لك لكي نقوم بأفضل عزل للخزان من شركة تقدم المعمار، كما نوفر عزل الخزان للشركات والهيئات، نوفر العزل بالجملة والقطاعي فنحن نقوم باستيراد تلك المواد من الخارج بكميات كبيرة، وهي متوفر بالشركة.

لدينا في شركة عوازل خزانات بالرياض كل أنواع اللفائف وكل أنواع الرغوة والدهان سواء كان من الداخل أو من الخارج، نستطيع التعامل مع الخزان من بداية الشراء حتى التركيب والصيانة والتنظيف.

شركة عزل خزانات بالرياض شركة تقم المعمار شركة عالمية على أرض الرياض متكاملة في خدمات العزل، توفر جميع الخامات، وتستطيع عزل جميع الخزانات ومنها الخزان الأرضي.

عزل خزانات المياه بالرياض

عزل خزانات المياه بالرياض للحفاظ على الخزان من أشعة الشمس التي قد تؤثر على المياه داخل الخزان، كما نقوم بعزل الخزان لحمايتك من التشقق الذي ينتج من الخارج بسبب عوامل الجو.

أو نعزل الخزان من الداخل بسبب ما حدث له نتيجة تفاعل المياه مع جدران الخزان فنتج عن ذلك مجموعة من الثقوب داخل الخزان.

بشركة تقدم المعمار شركة عزل خزانات بالرياض نقوم بفحص الخزان قبل البدء في عملية العزل لتحديد نوع العزل المناسب للخزان، وحتى لا يتحمل العميل عبء الإنفاق على شيء هو ليس في حاجة له.

عزل الخزان العلوي بالرياض

يعد عزل الخزان العلوي بالرياض من تقدم المعمار من المزايا التي تتمتع بها شركة تقدم المعمار حيث الدقة في العمل ويتم ذلك وفق عدة خطوات منها:

  • عندما يتصل بنا العميل ويطلب خدمة عزل الخزان العلوي لابد من توضيح نوع الخزان هل هو مصنوع من البلاستيك أو من الأستنلس أو الصاج المجلفن أو من الفيبر جلاس.
  • بعد تحديد نوع الخزان، نحدد نوع العزل الذي يريده العميل هل هو عزل مائي أم عزل حراري.
  • نرسل للعميل مندوب شركة عزل خزانات بالرياض لكي يقوم بمعاينة الخزان ويحدد هل طلب العميل في محله أم أن الخزان في حاجة لأمر إضافي وغالبًا يتم الاتفاق والتعاقد مع المندوب في تلك الزيارة وتحديد بدء العمل.

عزل خزان ارضي بالرياض

إن عزل خزان أرضي بالرياض هي خزانات تم بنائها من الإسمنت المسلح فوق الأرض، ومن الممكن أن تكون أبينة جاهزة البناء أي أن الحوائط قد صبت ويتم لصقها في موقع العميل، وفي الحالتين تلك الخزانات لابد من عولها من الداخل والخارج لتكون المياه داخلها صالحة للاستخدام البشري وإلا تفاعل الماء مع مكونات الخزان.

شركة تقدم المعمار شركة عزل خزانات بالرياض أفضل من يأتي بتلك الخزان وأفضل من يتولى عملية عزلها، حيث إن العزل يحافظ على سلامة المياه وصحتها، ويتم تلييس الخزان من الداخل بطبقة أسمتيه خفيفة .

وكذلك عزل أرضية الخزان ومن المفروض أن يكون الخزان بعيد عن مواسير الصرف الصحي منعًا لحدوث خلط بين مياه الخزان الصالحة للشرب وبين مياه الصرف أو المياه الجوفية وتلك المعايير يضبطها المهندس المختص، لذلك فشركة لها خبرة مثل تقدم المعمار تحميك من تلك الأخطار.

عزل الخزانات الارضية بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

عزل الخزانات الارضية بالرياض من تقدم المعمار تحتاج لطبقة تلييس بعدها نبدأ بوضع مواسير ضخ المياه ثم نقوم بعزلها عن الخزان تلك الطبقة يجب أن تنعم جيدًا، حتى نضمن عدم تلف طبقة العزل التي سوف تستخدم فوقها.

بعد أن تجف تلك الطبقة من الاسمنت تقم شركة عزل خزانات بالرياض بوضع العزل النهائي وغالبًا يكون من المواد التي لا تتفاعل مع الماء مثل الإيبوكسي.

كما يفضل البعض أن يتم تبليط جوانب وأرضية الخزان بعد ذلك بالسيراميك، وهذا تبعًا للميزانية المحددة للعزل.

بعد ذلك يتم عزل الخزان الأرضي من الخارج وهذا أمر هام أيضًا فهو في مواجهة أشعة الشمس ولذلك يجب الاهتمام به، والحرص على حمايته.

ينعم ويمحر ثم توضع طبقة من البيتومين السائل، وبهد أن تجف يتم وضع طبقة الدهان الذي يفضله العميل.

عزل اسمنتي للخزان بالرياض

عزل اسمنتي للخزان بالرياض، ومن تقدم المعمار وتلك النوعية من العزل هي النوعية المعتادة التي يطلبها العميل وهي وضع طبقة من الاسمنت بالخزان حيث تكون تمهيد لطبقة العزل الأساسية سواء كانت الإيبوكسي أو البوليستر وكلاهما لا يتفاعل مع الماء.

ولكن لابد من طبقة الاسمنت تلك ويجب أن تكون ناعمة جدًا كما يجب أن تترك لكي تجق تماما وبعدها يتم تنظيفها تماما للتخلص من أية أتربة قد تعلق بها، لصحة عملية العزل.

طبقة الاسمنت مع طبقة الإيبوكسي أو البوليستر تمنع تكون الفطريات والميكروبات بالماء داخل الخزان وبالتالي لا يتغير طعم الماء وتبقى صحية.

عزل الخزان بعد التلييس بالرياض

عزل الخزان بعد التلييس بالرياض من أهم الخطوات التي يجب القيام بها كما ذكرنا حيث تمنع وجود أي شيء ضار بالخزان، وبالتالي نحافظ على صحة المياه داخله.

تقدم المعمار شركة عزل خزانات بالرياض لها تاريخ طويل في مجال عمليات عزل الخزان بعد التلييس بالرياض وتمتلك الفنيين أصحاب الخبرة بالقيام بالعمل على أكمل وجه.

نختار المادة المناسبة للعزل وقد تكون مادة لفائف أو ألواح اسفلتية يتم وضعها على أرضية وجوانب الخزان ثم نضع التلييس الإسمنتي وبعدها مادة عزل أخرى.

عزل خزانات المياه من الداخل بالرياض

عزل خزانات المياه من الداخل بالرياض يختلف العزل باختلاف نوعية الخزان، فإن كان خزان مصنوع من البلاستيك أو الفيبر جلاس فهو يعزل بمادة لا تتفاعل مع المياه منها الإيبوكسي.

أما إن كان الخزان من الخرسانة كالخزان الأرضي فهو يعزل من قبل شركة عزل خزانات بالرياض بمواد كثيرة منها:

  • الرغوة الاسمنتية وهي مادة عازلة صحية تماما لخزانات المياه الأرضية وهي خرسانة جاهزو خليط بنسب معينة من الماء والركام والإسمنت ولا تحتوي على مواد تتفاعل مع المياه، كما أنها تتحمل ضغط المياه بالخزان
  • الإيبوكسي وهو مادة شفافة يتم تطبيقها على أرضية الخزان ويتحول سريعًا لمادة صلبة على سطح الخزان.
  • البنترون وهي مادة عازلة للخزان الأرضي من الداخل وتطبق بكفاءة لمنع تسرب المياه من أو إلى الخزان الأرضي.

كل تلك المواد وغيرها من مواد العزل تستخدمها شركة تقدم المعمار في عزل خزانات المياه من الداخل بالرياض بكفاءة عالية لن تجدها عند غيرنا من الشركات.

عزل خزان ارضي قديم بالرياض

يحدد عمال شركة عزل خزانات بالرياض تكلفة عزل خزان ارضي قديم بالرياض بناء على مجموعة من العوامل والتي من أبرزها ما يلي:

  • مساحة الخزان الأرضي المراد عزله.
  • نوع المادة العازلة التي سوف يستخدمها العمال لعزل خزان ارضي قديم.
  • مدى حاجة الخزان الأرضي القديم للصيانة والإصلاح قبل العزل.
  • الوقت اللازم للعمال للقيام بعزل خزان ارضي قديم على الوجه الأمثل.

تحرص  شركة تقدم المعمار على استخدام أقوى المواد العازلة في عزل خزانات المياه لمنع تسريب المياه من الخزانات.

وذلك نظرًا لأن شركتنا تحرص على تقديم خدمة عالية الجودة بأسعار رخيصة لأن شركتنا تضع رضا العميل في المقام الأول وتحرص على كسب ثقة عملاء الرياض الكرام.

عزل الخزان الارضي من الداخل بالرياض

عميلنا العزيز إذا كنت تريد عزل الخزان الارضي من الداخل بالرياض على الوجه الأمثل فعليك الاستعانة بعمال شركة تقدم المعمار.

لأنهم يحرصون على اتباع الخطوات التالية عند عزل الخزان الارضي من الداخل:

  • في البداية يقوم العمال بفحص الخزان الأرضي وعلاج أي ثقوب أو أي شقوق من الداخل.
  • ثم يقوم العمال بتنظيف الخزان الأرضي قبل البدء في عزل الخزان الارضي من الداخل وذلك لأن تنظيف الخزان الأرضي سوف يساعد على إزالة الأتربة والشوائب التي تعيق التصاق المواد العازلة بالخزان
  • وفي النهاية يقوم عمال شركة عزل خزانات بالرياض بتطبيق المادة العازلة على جميع جوانب الخزان وتركها حتى تجف تمامًا.

العزل الاسمنتي للخزان بالرياض

اذا كنت تريد تطبيق العزل الاسمنتي للخزان بالرياض فاستعن بشركة تقدم المعمار وذلك لأنها أفضل شركة عزل خزانات بالرياض، وذلك لأن الشركة تجمع بين المميزات التالي ذكرها:

  • لدى الشركة أفضل طاقم عمل يضم خيرة العمال والفنين المشهود لهم بالخبرة والكفاءة في تطبيق العزل الاسمنتي للخزان.
  • تحرص الشركة على أن تكون اسعار العزل الاسمنتي للخزان مناسبة وفي متناول جميع العملاء بالرياض.
  • يمكن للعميل التواصل مع فريق خدمة العملاء في أي وقت على مدار 24 ساعة وعلى الفور سيتوجه العمال لمقر العميل لتطبيق العزل الاسمنتي للخزان.

دهان عزل الخزانات بالرياض

تحرص شركة عزل خزانات بالرياض على توفير افضل مواد دهان عزل الخزانات بالرياض، حيث تحرص شركة تقدم المعمار عن اختيار مواد دهان عزل الخزانات أن تتوافر فيها الصفات التالية:

  • أن تكون مواد دهان عزل الخزانات عالية الجودة وفعالة في منع نفاذ تسريب المياه.
  • كما تحرص الشركة على أن تكون مواد دهان عزل الخزانات ذات عمر افتراضي طويل حتى لا يحتاج العميل إلى إعادة تطبيق العزل مرات عديدة.
  • ومن أجل نيل رضا العميل حرصت الشركة على توفير أجود مواد دهان عزل الخزانات بأسعار رخيصة ومناسبة وفي متناول جميع العملاء

دهان خزانات المياه بالرياض

دهان خزانات المياه بالرياض يتم دهان تلك الخزانات من الخارج لعكس أشعة الشمس حتى لا تؤثر على المياد داخل الخزان فترفع درجة الحرارة وبالتالي تنمو الفطريات والميكروبات.

يمكن عزل الخزان من الخارج بمادة البيتومين السائل أو عن طريق لفائف الفوم أو طلاء أو رغوة البولي يوريثين.

كما يمكن رش الخزان من الخارج برغوة الفوم فهي طبقة عازلة جيدة تمنع أي تأثير للعوامل الجوية عليه والبعض يفضل استخدام طلاء الأكرليك لجمال العام الجمالي فالخزان يكون جزءًا من حديقة المنزل.

الايبوكسي لعزل الخزانات بالرياض

يفضل عمال شركة عزل خزانات بالرياض على اختيار الاييوكسي لعزل الخزانات بالرياض، وذلك لأن استخدام الايبوكسي لعزل الخزانات له العديد من المميزات والتي من أبرزها  ما يلي:

  • إن الاييوكسي سهل التطبيق يمكن للعمال تطبيقه بسهولة وفي وقت قصير.
  • كما يتميز الايبوكسي بمقاومته الشديدة لنفاذية الماء.
  • ذلك بالإضافة إلى أن الايبوكسي خفيف الوزن ولا يشكل عبء على الخزانات.

وتوفر شركة تقدم المعمار أفضل أنواع الايبوكسي سواء إن كان الايبوكسي السائل أو دهان الايبوكسي لعزل الخزانات من الخارج.

عميلنا العزيز إذا كنت تريد عزل خزانات المياه على يد أكفأ العمال وأمهرهم وبأقل الأسعار وأرخصهم.

فتواصلوا مع فريق خدمة العملاء في أي وقت على مدار اليوم وفي أي يوم من أيام الأسبوع وسيصلك عمالنا على الفور.

مؤسسة عزل خزانات بالرياض

نحن مؤسسة عزل خزانات بالرياض ولكننا مؤسسة متكاملة تهتم بعزل كل أنواع الخزانات سواء كانت خزانات أرضية خرسانية أو خزانات علوية.

كل ما عليك اتصل علينا نحن مؤسسة عزل خزانات بالرياض وحدد نوع الخزان، أو اطلب منا شراء الخزان ونحن نقوم بتوفير الخزان وتركيبه وعزله وصيانته، مع وجد ضمان عن مسؤوليتنا على الخزان.

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top